الاثنين، 13 ديسمبر 2010

برلمان 2010 والطريق الصحيح

برلمان 2010 والطريق الصحيح

** في لقائه مع الهيئة البرلمانية للحزب الوطني الديمقراطي أكد الرئيس حسني مبارك علي مهمة مجلس الشعب الجديد "الذي يبدأ دورته اليوم" بتحمل المسئولية البرلمانية في الرقابة والتشريع بكل أمانة والتزام.. والتنسيق الكامل بين الحزب والحكومة.. والتواصل مع مواطني الدوائر الانتخابية والتكامل مع مجلس الشوري بما يقدمه من أفكار واضافات مستنيرة.. ترجح المصلحة العليا للوطن.
** نبه الرئيس إلي أن البرنامج الانتخابي للحزب الوطني.. والذي تعهد بتنفيذه خلال الخمس سنوات القادمة يجب أن يحظي بأولوية قصوي في التنفيذ من اليوم.. نظراً لتعهداته السبعة التي تغطي القضايا الرئيسية للوطن.. ولارتباطه ببرامج تنفيذية تفيد المواطن في دائرته الانتخابية وترفع من مستوي الحياة لكل مواطن.. خاصة وان النواب المنتخبين الجدد قد أمضوا فترة كافية بين القواعد الشعبية للتعرف علي مشاكلها وامالها.. تساندهم اللجان الحزبية علي مختلف مستوياتها.
** وبالطبع فإن البرنامج الانتخابي للحزب يتكامل مع البرنامج الانتخابي للرئيس حسني مبارك.. الذي أوشك علي تمام التنفيذ يرسخ معالم النهضة الشاملة.. التي نرجوها للوطن الغالي الأمر الذي يقتضي استقطاب ايجابية المواطن العادي.. مع نائب دائرته.. والبرلمان الموقر.. ليكتمل خلق الواقع الجديد.. والتغيير الملموس الذي يؤكد اننا نسير علي الطريق الصحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق