الجمعة، 31 ديسمبر 2010

زيارة من أجل التنمية المتكاملة

زيارة من أجل التنمية المتكاملة

** بعد أيام قليلة من انعقاد المؤتمر السنوي السابع للحزب الوطني.. والذي ركزت مناقشاته وتقاريره وتوصياته علي تنفيذ التعهدات الواردة في برنامج الحزب الانتخابي وتكليفات الرئيس في افتتاح الدورة البرلمانية مساء اليوم الأول لمؤتمر الحزب.. والذي حدد فيها ملامح العمل الوطني.. وأولويات المجالات المختلفة.. خرجت أسوان - عروس الصعيد ومهد الحضارة القديمة - عن بكرة أبيها.. ترحب بزيارة القائد والزعيم حسني مبارك الذي اختار أسوان النقطة الأولي لمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس.. والمشروعات التنموية والخدمية التي تستهدف الارتقاء بالخدمات الجماهيرية وتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين علي أرض المحافظة التاريخية وكذلك زيادة فرص التشغيل لأبنائها من الشباب والخريجين.
** ومما لا شك فيه أن الصورة في الصعيد تتغير من يوم إلي آخر.. بعد توجيه الرئيس مبارك للمسئولين الالتفات إلي تنمية الصعيد.. وتحويله إلي مركز للتنوير واجتذاب الكفاءات والخبرات ليأخذ المكانة التي يستحقها في دولة التنمية المتكاملة والنهضة الشاملة.. والعدالة الاجتماعية ويعكس ذلك زيارات الرئيس مبارك لمجمع الغاز الطبيعي بغرب النيل.. وهو المشروع الذي يهدف لدعم النهضة الصناعية ويوفر لها الطاقة اللازمة للإنتاج المتنوع والذي لم ينس المشروعات العملاقة القديمة التي أقامتها السواعد المصرية.. مثل مصانع كيما والألومنيوم وغيرها.
** وفي إشارة ذات مغزي تؤكد حرص الرئيس علي المشاركة المجتمعية في المشروعات الكبري أهدي قلادة النيل - أعلي الأوسمة المصرية - للجراح العالمي مجدي يعقوب الذي يساهم بالجهد الكبير والعمل المخلص في رعاية مرضي القلب المترددين علي مركز القلب بأسوان.. ويقدم لهم خدمات ذات مستوي رفيع وبالمجان.. إن الزيارة بكل عناصرها هي من أجل التنمية المتكاملة والمستقبل المشرق لكل مكان في أرض مصر.. وتنعكس بالإيجاب علي حركة التنمية من أسوان إلي الإسكندرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق