الاثنين، 27 ديسمبر 2010

أولويات المرحلة القادمة

أولويات المرحلة القادمة

** حدد الرئيس حسني مبارك في خطابه الهام أمام المؤتمر السنوي السابع للحزب الوطني الديمقراطي أولويات العمل الوطني في المرحلة القادمة.. في إطار مسيرة الديمقراطية والحرية التي يشهدها الوطن من خلال المضي قدماً في خطط الاصلاح السياسي.. المساندة والداعمة للاصلاح الاقتصادي والاجتماعي الذي يشق طريقه إلي الأمام من أجل الأجيال القادمة.. كاشفا عن الأساليب الموضوعية والمبتكرة ليكتمل أحساس المواطن العادي.. وخاصة محدودي الدخل بثمار التنمية والإصلاح الشامل.
** وهذه الأولويات التي تشق طريقها معها.. تتمثل في المزيد من الاستثمارات واجتذابها لصالح التنمية ورفع معدل النمو بما يتجاوز الذي حققه الاقتصاد المصري قبل الأزمة المالية العالمية وإلي 8% كنسبة مستهدفة.. مما يوفر أيضا المزيد من فرص العمل لمواجهة البطالة واستثمار طاقات الشباب.. ثم المزيد من توسيع قاعدة العدل الاجتماعي بين جميع فئات الشعب وفي كل المحافظات وبصفة خاصة الصعيد الذي بدأ ثورة تنموية شاملة وجاذبة.. ثم تدعيم المشاركة الشعبية بالتوسع في اللامركزية علي مستوي المحليات.. واعطائها المزيد من اختصاصات الرقابة علي العمل التنفيذي لتشجيع المواطنين علي المشاركة في العمل العام.. والتصدي لأي فساد يظهر وفي كل الأمكنة.
** وبالطبع فان هذه الأولويات المتفق عليها للعمل الوطني.. والتي حددها القائد والزعيم.. تتدعم بتعزيز التعددية والمنافسة الشريفة بين الأحزاب الشرعية وسعيها للتواجد في الشارع.. والتلاحم بآمال ومطالب المواطنين.. تحت مظلة عطاء مستمر ومتواصل لمصر والمصريين.. يدفع بشعبنا العزيز إلي الأمام والرفاهية والرخاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق