الاثنين، 24 يناير 2011

تحية.. لعيون مصر الساهرة

تحية.. لعيون مصر الساهرة

** شارك الرئيس حسني مبارك أمس رجال الشرطة.. عيون مصر الساهرة.. احتفالهم بعيد الشرطة الذي يجسد ذكري خاصة لوقوف هؤلاء الأبطال مدافعين عن الشعب ضد الاحتلال البريطاني.
ومؤكدين علي قيم الانتماء المغروسة في قلوبهم وعقولهم للوطن الغالي.. وتقدم الصفوف للمشاركة في مقاومة الغاصبين والمتآمرين.
** أكد الرئيس مبارك بكل وضوح.. انه لن يتسامح مع من يحاول المساس بوحدة أبناء الشعب والوقيعة بين عنصري الأمة من مسلمين ومسيحيين.. واننا لن نتردد في اتخاذ كل ما يحقق أمن مصر الغالية وشعبها.. والتصدي لدعاة الفتنة ومحاسبة من يروجون لها أو يحرضون عليها.. كما أكد الرئيس ان مصر الحضارة والاستقرار والسلام ستتعقب بكل قوة الإرهاب وتقتلع جذوره.
** أوضح الزعيم للعالم كله.. ان الطائفية ظاهرة ممقوتة وغريبة عن المجتمع المصري وقال لدعاة الاستقواء بالأجنبي.. ان دعواهم مرفوضة.. تأباها كرامة مصر أقباطا قبل المسلمين.. كما ان فرض الحماية الأجنبية والوصاية ذهب إلي غير رجعة.. مذكرا الجميع بأحد المباديء الهامة التي تعتمدها مصر مبارك وتتمثل في اننا لا نقبل ضغوطا أو تدخلا في الشأن المصري من أي جهة كانت.
** وتؤكد دروس التاريخ.. ووقائعه.. لقد أثبتت مصر نجاحها في مواجهة الشدائد والمحن والخروج منها أقوي.. وأكد المصريون انهم شعب متماسك تصقله المخاطر والتحديات.
** ونجدد التحية والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء الذين يخوضون ببسالة معركة كبري ضد الإرهاب والتطرف.. وقدموا الكثير من التضحيات والشهداء.. يحمون البناء والأمان والاستقرار والنهضة الكبري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق